وزارة التربية والتعليم

الاوراق المطلوبة للاستقدام 2019

سعر-كيا-تيلورايد
July 30, 2021, 4:57 am
  1. الاوراق المطلوبة للاستقدام 2010 relatif

بعدها قم بالنقر على خيار تقديم الطلب. قم بالتأكد من صحة المعلومات التي أدخلتها، والتي تظهر إليك مرة أخيرة، في حال صحتها انقر على خيار التأكيد، أما إذا ثبت عدم صحة أية معلومة، فيلزم إعادة تصحيحها. بهذا قد أتممت كافة الإجراءات، قم بطباعة الصفحة الأخيرة، التي تفيد بأنك قمت بالتقديم على الطلب بالفعل، وتنتظر حتى الموافقة على الطلب. بهذه الطريقة تكون عرفت كيفية تقديم الطلب، والأوراق المطلوبة للاستقدام سواء للزوجة أو غيرها من أفراد العائلة.

الاوراق المطلوبة للاستقدام 2010 relatif

اقرأ الشروط والأحكام ثم اضغط على مربع الموافقه على الشروط. ثم اختر " أضافة تابع جديد". 7- سيتم أضافة تابع جديد, أنقر على زر تقديم الطلب. 8- ستظهر صفحة تاكيد البيانات الخاصه بك وبالتابع الجديد, أنقر زر "تأكيد". 9- ستطهر صفحة تؤكد أن الطلب تم تقديمة بنجاح. وفي خلال 30 يوم سيتم الرد والموافقه عليه. معلومات مهمة في استقدام الزوجة: – لايسمح بااستقدام اكثر من زوجة. – يستحسن طباعة الايصال في الصفحة الأخير. Post Views: 6٬942

  • الاوراق المطلوبة للاستقدام الورقي 2019
  • مضاد سيبروكسين للالتهابات
  • هواوي تعلن عن أسعار موبايلات Nova 3 و Nova 3i في مصر - المنافسة تشتعل ! - موبيزل

تقديم قسيمة إلكترونية للزواج، ويشترط أن تكون مصدقة من قبل وزارة الخارجية والقنصلية. تقديم صورة لإقامة الزوج، ولا بد أن تكون سارية، وليست منتهية، ولا بحاجة إلى التجديد، مع الاطلاع على الأصل. تقديم مستندات تقتضي بيان الراتب الذي يقتضيه المتقدم بالطلب، ولا بد أن يتم توثيقها من الغرفة التجارية في المملكة. تسديد تكلفة ألفين ريال سعودي، من خلال البنك، ويلزم تقديم إيصال السداد. تقديم صورة طبق الأصل من جواز السفر الخاص بالمستقدم إلى المملكة، مع ضرورة الاطلاع على الأصل. إحضار ست صور شخصية 4*6 للمستقدم إلى المملكة. ثانيًا: بالنسبة إلى طلب الاستقدام إلكترونيًا تسجيل الدخول إلى منصة أبشر، رابط منصة أبشر. يتم النقر على الخيار المتضمن الخدمات الإلكترونية. النقر بعد ذلك على الإدارة العامة لشئون الوافدين. ثم النقر على خدمة استقدام العوائل للمقيمين. من ثم ستظهر أمامك على الشاشة صفحة جديدة تحت عنوان خدمة إصدار تأشيرات الاستقدام، والتي توضح أهم المعلومات عن الخدمة. قم بقراءة جميع المعلومات المدونة أولًا، ثم اضغط على الخيار المتضمن طلب تأشيرة استقدام جديدة. بعدها ستظهر جميع البيانات الخاصة بالمتقدم بطلب الاستقدام، يلزم استيفائها، والتأكد من صحتها، ومن ثم الضغط على إضافة تابع جديد.

– يجب عمل حساب وحجز موعد في أبشر. 2. الطريقة الإلكترونية: مؤخرا تم تسهيل أجرءات أستقدام الزوجة بالمملكة العربية السعودية حيث يمكنك القيام بجميع الإجرات اللازمة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة" أبشر". طرق وإجرائات حجز الموعد لتقديم طلب استقدام العائلة بالجوازات هي كالتالي: 1- الدخول الى موقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الداخلية من خلال الرابط التالي: موقع أبشر. 2- قم بتسجيل الدخول لحسابك الشخصي عبر موقع "أبشر" في حال كنت مستخدم جديد أتبع الخطوات والتعليمات لتسجيل حساب جديد من خلال الرابط التالي: التسجيل في ابشر 3- بعد الدخول الى حسابك أختر " الخدمات الإلكترونية" ثم اضغط على زر " الجوازات" أختر "الأستقدام" ثم أضغط على أيقونة "حجز موعد". 4- ستظهر صفحة جديد بعنوان " خدمة اصدار تاشيرة استقدام" بها بيانات الاستقدام قبل وبعد ارسال الطلب. اقرأ التعليمات ثم أضغط على "طلب تاشيرة استقدام جديده" 5- ستطهر صفحة يوجد بها معلومات الكفيل ومقدم الطلب, تأد من البيانات وأختر "طلب اصدار تاشير استقدام " 6- نقوم باادخال جميع البيانات المطلوبة في هذه الصفحة مثل معلومات صاحب الطلب, المؤهل العلمي, الراتب…الخ. وبيانات التابع مثل الاسم, الجنسية, العمر, رقم الجواز.