وزارة التربية والتعليم

بطولة العالم للشطرنج

بنات-مع-شباب
July 30, 2021, 6:09 am
  1. بطولة العالم للشطرنج 2016
  2. خادم الشريعة تحرز مركز الوصافة في بطولة العالم للشطرنج - قناة العالم الاخبارية
  3. PANET | جمعية فلسطين للشطرنج تحرز فضية وبرونزية في بطولة العرب
  4. رسالة بطولة العالم للجائزة الكبرى للشطرنج 2017 - فيديو Dailymotion
  5. بطوله العالم للشطرنج 2016

شارك في تحريرها. ضبط استنادي NKC: ko2015867122

بطولة العالم للشطرنج 2016

أبرز الأحداث الرياضية المرتقبة في عام 2018 الألعاب البارالمبية بعد نهاية الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونشانغ الكورية الجنوبية، ستنطلق بنفس المدينة الألعاب البارالمبية التي يتبارى فيها الرياضيون من ذوي الاحتياجات الخاصة. وسيتم التنافس في هذه الدورة في ستة أنواع رياضية. أبرز الأحداث الرياضية المرتقبة في عام 2018 بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد ابتداء من شهر مارس/ آذار القادم، ستنطلق من جديد بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد. وتدل جميع المؤشرات على أن الصراع على اللقب سيكون ثنائيا من جديد بين حامل اللقب البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس والألماني سباستيان فيتل سائق فريق فيراري. أبرز الأحداث الرياضية المرتقبة في عام 2018 مونديال روسيا 2018 هذه اللحظة ستبقى دون شك محفورة في ذاكرة مهاجم المنتخب الألماني ماريو غوتسه الذي أحرز هدف المنتخب الألماني الوحيد في مرمى المنتخب الأرجنتيني ليحرز لقب بطولة كأس العالم عام 2014 في البرازيل. فهل سيٌمنح غوتسه الفرصة للمشاركة في مونديال روسيا صيف العام القادم؟ في دور المجموعات سيواجه المنتخب الألماني منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية. أبرز الأحداث الرياضية المرتقبة في عام 2018 طواف فرنسا في السابع من يوليو/ تموز القادم ستنطلق الدورة 105 لسباق طواف فرنسا.

خادم الشريعة تحرز مركز الوصافة في بطولة العالم للشطرنج - قناة العالم الاخبارية

نهائي بطولة العالم للشطرنج 2019

PANET | جمعية فلسطين للشطرنج تحرز فضية وبرونزية في بطولة العرب

رسالة بطولة العالم للجائزة الكبرى للشطرنج 2017 - فيديو Dailymotion

بطوله العالم للشطرنج 2016

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث تصنيفات فرعية يشتمل هذا التصنيف على 4 تصنيفات فرعية، من أصل 4. صفحات تصنيف «بطولة العالم للشطرنج» يشتمل هذا التصنيف على 49 صفحة، من أصل 49.

قدمت جمعية فلسطين أداءً متميزاً في بطولة العرب للفئات العمرية التي نظمت في تونس الشقيقة الأسبوع الماضي، فقد أحرز لاعبوها نتائج متميزة ارتقت بمستوى صورة من جمعية فلسطين الشطرنج الفلسطيني إلى مستوى المنافسة والتتويج، حيث فازت اللاعبة وجد النتشة بفضية فئة 20 سنة إناث وحصلت على لقب Woman FIDE master(WFM)، وفاز اللاعب محمد سدر ببرونزية فئة 10 سنوات ذكور، فيما حصل باقي اللاعبين على مراكز متقدمة، فحصل اللاعب يزن أبو خلف على 5 نقاط من أصل 9 في فئة 14 سنة ذكور، الذي كان نداً قوياً لمنافسيه والذي حالت خسارته في المباراة الأخيرة مع بطل الامارات دون حصوله على الميدالية البرونزية، وحصل اللاعب أسيد التميمي على 4. 5 نقطة من أصل 9 في فئة 8 سنوات ذكور، وحصل كلاً من اللاعب عمر الجعبري في فئة 12 سنة ذكور واللاعبة سمر النتشة في فئة 14 سنة إناث على 4 نقاط من أصل 9. وتعتبر هذه النتائج هي الأفضل في تاريخ الشطرنج الفلسطيني، إضافةً إلى الميدالية الذهبية التي كان قد أحرزها لاعب الجمعية محمد سدر في النسخة الماضية من هذه البطولة في فئة 8 سنوات ذكور. وتأتي هذه النتائج المتميزة ثمرةً لخطة الجمعية التي تهتم باكتشاف المواهب الفلسطينية وتنميتها والارتقاء بها، باتباع أساليب تدريب دولية عالية المستوى يقدمها المدربين الدوليين الأستاذ حسام التكروري والأستاذ محمد القواسمي، اللذان يعود لهما الفضل في الارتقاء بمستوى الشطرنج الفلسطيني وتحقيق هذه النتائج المتميزة لأول مرة في فلسطين، والتي إن دلت فإنما تدل على أنهما المدربين الأفضل والأكفأ في فلسطين.

  • موقع العاب مجانية بدون
  • بطولة العالم للشطرنج ٢٠١٦
  • تصنيف:بطولة العالم للشطرنج - ويكيبيديا
  • بيت كل بيت - أبيات
  • أنباء عن إفلاس مالك نادي إي سي ميلان الإيطالي | رياضة | تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من DW عربية | DW | 20.02.2018