وزارة التربية والتعليم

الكلية التقنية بمكة المكرمة القبول والتسجيل 1437

جي-ميل-جديد
July 30, 2021, 3:58 am

أعلنت كلية التقنية بمكة المكرمة عن فتح باب القبول والتسجيل في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنيــة وذلك بدءًا من اليوم الأحد 5 شوال ١٤٣٧ هـ، وحتى 20 ذي القعدة القادم ١٤٣٧ هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العـــامة للتدريب التقني والمهنــي ()، للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1437 / 1438هـ. وقال هاني العبادي مدير القبول والتسجيل، إن القبول سيكون في قسم تقنية الحاسب – تخصص شبكات وتخصص دعم فني، وقسم التقنية الميكانيكية – تخصص محركات ومركبات وقسم التقنية الكهربائية – تخصص قوى كهربائية وقسم التقنية الإدارية – تخصص إدارة مكتبية وتخصص محاسبة وتخصص تسويق وقسم تقنية السياحة والفندقة - تخصص فندقة وتخصص سفر وسياحة، وأهاب مدير القبول بجميع الراغبين بالالتحاق بتخصصات الكلية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم.

بلاك بورد الكلية التقنية

  1. التشكيل على المانيكان
  2. الكلية التقنية بمكة المكرمة القبول والتسجيل 147 1
  3. تجديد هوية زائر لليمنيين
  4. التسجيل البريد السعودي

‎وأهاب مدير القبول بجميع الراغبين بالالتحاق بتخصصات الكلية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم. 10 يوليو 2016 - 5 شوّال 1437 01:37 AM ‎أعلنت الكلية التقنية بمكة المكرمة عن فتح باب القبول والتسجيل في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنيــة وذلك بدءًا من 5 شوال ١٤٣٧ هـ، وحتى 20 ذي القعدة القادم ١٤٣٧ هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العـــامة للتدريب التقني والمهنــي ()، للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1437 / 1438هـ. ‎وأهاب مدير القبول بجميع الراغبين بالالتحاق بتخصصات الكلية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم.

العطور سيدة الموقف عند التفكير بأفكار هدايا للشباب رغم ظهورها كخيار كلاسيكي (Getty) تختلف أفكار هدايا الشباب اختلافاً كليًا عن أي أفكار أخرى وبشكل أساسي عن الهدايا التي يمكن تقديمها للنساء، ويعتبر تقديم الهدايا علمًا وفنًا يتمتع به عدد محدود من البشر. ففن اختيار الهدايا من الفنون المتميزة، والتي نحاول أن نلخصها لكم في هذا الموضوع الذي يعتبر مرشدًا لكم لكيفية اختيار الهدايا المناسبة للشباب. تعتبر الساعات الرجالية من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للشباب، فهي من قطع الإكسسوار المهمة التي تزيد من جمال ملابس الشباب أفكار هدايا للشباب 1. الساعات تعتبر الساعات الرجالية من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للشباب، فهي تعتبر من قطع الإكسسوار المهمة والمميزة، والتي تزيد من جمال الملابس التي يرتديها الشباب، حتى وإن تراجعت ميزتها كأداة معرفة للوقت مع انتشار الهواتف المحمولة في جيوب الجميع بلا استثناء. لكن تظل الساعات الرجالية هدية مناسبة في كل المناسبات، وتضمن ردود أفعال متميزة لدي كل الشباب تقريبًا. 2. الهواتف المحمولة على الرغم من ارتفاع ثمنها النسبي، إلا أن الهواتف المحمولة تعتبر من الهدايا المثالية لعشاق عوالم الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية من الرجال، ولاسيما أجهزة الهواتف المحمولة الذكية التي تستخدم للدخول على الإنترنت وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كلية التقنية بمكة تفتح باب القبول والتسجيل اليوم - صحيفة الخليج الإلكترونية

أعلنت الكلية التقنية بمكة المكرمة عن فتح باب القبول والتسجيل في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنية، بدءاً من 11 / 9 / 1436 هـ، وحتى 29 / 9 / 1436 هـ، عبر البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ()، للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1436 / 1437 هـ. وأوضح وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس محمد الشمراني، أن القبول سيكون في الأقسام التالية، (قسم تقنية الحاسب – تخصص شبكات وتخصص دعم فني) ، (قسم التقنية الميكانيكية – تخصص محركات ومركبات)، (قسم التقنية الكهربائية – تخصص قوى كهربائية) ، ( قسم التقنية الإدارية – تخصص إدارة مكتبية وتخصص محاسبة وتخصص تسويق)، (قسم تقنية السياحة والفندقة – تخصص فندقة و تخصص سفر وسياحة). وأهاب وكيل الكلية بجميع الراغبين بالالتحاق بتخصصات الكلية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم.

2016- 7- 12:: المشرفة العامة:: لملتقى الاستفسارات الأكاديمية وملتقى الخريجين بيانات الطالب: الكلية: واجعلني مباركة أينما كنت الدراسة: غير طالب التخصص: يارب توفيقك المستوى: خريج جامعي إحصائيات الموضوع: المشاهدات: 941 المشاركـات: 1 الملف الشخصي: رقم العضوية: 113303 تاريخ التسجيل: Wed Jul 2012 المشاركات: 11, 129 الـجنــس: أنـثـى عدد الـنقـاط: 206651 مؤشر المستوى: 349 موعد التسجيل في كلية التقنية بمكة المكرمة 1438 موعد التسجيل في كلية التقنية بمكة المكرمة 1438 (بنين) نص الإعلان أعلنت كلية التقنية بمكة المكرمة عن فتح باب القبول والتسجيل في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنيــة وذلك بدءًا من اليوم الأحد 5 شوال ١٤٣٧ هـ، وحتى 20 ذي القعدة القادم ١٤٣٧ هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العـــامة للتدريب التقني والمهنــي ()، للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1437 / 1438هـ. وقال هاني العبادي مدير القبول والتسجيل، إن القبول سيكون في قسم تقنية الحاسب – تخصص شبكات وتخصص دعم فني، وقسم التقنية الميكانيكية – تخصص محركات ومركبات وقسم التقنية الكهربائية – تخصص قوى كهربائية وقسم التقنية الإدارية – تخصص إدارة مكتبية وتخصص محاسبة وتخصص تسويق وقسم تقنية السياحة والفندقة - تخصص فندقة وتخصص سفر وسياحة، وأهاب مدير القبول بجميع الراغبين بالالتحاق بتخصصات الكلية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم.

نتائج الكلية التقنية

كما أن تناول كميات كبيرة من الجزر يؤدي إلى ظهور اللون البرتقالي. لون البول الحليبي – الأبيض عدوى الجهاز البولي يمكنها أن تحول لون البول في بعض الأحيان إلى اللون الحليبي ( الأبيض) بعد أن تؤدي إلى حدوث رد فعل مناعي يقود إلى تدفق أعداد كبيرة من كريات الدم البيضاء. أما الأسباب الأخرى لظهور اللون المائل للأبيض في البول فتشمل تكون بلورات حمض اليوريك uric acid عند تناول الأطعمة الغنية بالبيورينات purine ، مثل أسماك الآنشوفة anchovies و الرنجة herring ، و اللحوم الحمراء (لحوم الغنم والبقر) وكذلك بلورات الفوسفات الناتجة عن فرط إفراز هرمون الغدد جارات الدرقية. اقرأ أيضا: حمض اليوريك يمكن أن يسبب لك النقرس لون البول الأزرق يمكن لمادة الميثيلين الأزرق ، و هي صبغة تستعمل في اختبارات التشخيص، أن تحول البول إلى اللون الأزرق، وتتسم هذه المادة بخصائص مضادة للميكروبات و لهذا فإنها توجد أحيانا في تركيب الأدوية و العلاجات المنزلية، كما تستخدم وحدها في علاج بعض الحالات النادرة، كما تؤدي مشكلات صحية متوارثة مثل متلازمة الحفاظ الأزرق blue diaper syndrome و داء هارتنب Hartnup disease إلى ظهور البول بلون أزرق.

الخليج: أعلنت كلية التقنية بمكة المكرمة عن فتح باب القبول والتسجيل في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنيــة وذلك بدءًا من اليوم الأحد 5 شوال ١٤٣٧ هـ، وحتى 20 ذي القعدة القادم ١٤٣٧ هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العـــامة للتدريب التقني والمهنــي ()، للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1437 / 1438هـ. وقال هاني العبادي مدير القبول والتسجيل، إن القبول سيكون في قسم تقنية الحاسب – تخصص شبكات وتخصص دعم فني، وقسم التقنية الميكانيكية – تخصص محركات ومركبات وقسم التقنية الكهربائية – تخصص قوى كهربائية وقسم التقنية الإدارية – تخصص إدارة مكتبية وتخصص محاسبة وتخصص تسويق وقسم تقنية السياحة والفندقة – تخصص فندقة وتخصص سفر وسياحة، وأهاب مدير القبول بجميع الراغبين بالالتحاق بتخصصات الكلية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم.

"العبادي" أهاب بتحري الدقة في إدخال البيانات واختيار التخصصات ‎أعلنت الكلية التقنية بمكة المكرمة عن فتح باب القبول والتسجيل في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنيــة وذلك بدءًا من 5 شوال ١٤٣٧ هـ، وحتى 20 ذي القعدة القادم ١٤٣٧ هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العـــامة للتدريب التقني والمهنــي ()، للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1437 / 1438هـ. وفي التفاصيل، أوضح مدير القبول والتسجيل هاني العبادي قائلاً: إن القبول سيكون في قسم تقنية الحاسب – تخصص شبكات وتخصص دعم فني، وقسم التقنية الميكانيكية – تخصص محركات ومركبات وقسم التقنية الكهربائية – تخصص قوى كهربائية وقسم التقنية الإدارية – تخصص إدارة مكتبية وتخصص محاسبة وتخصص تسويق وقسم تقنية السياحة والفندقة - تخصص فندقة وتخصص سفر وسياحة. ‎وأهاب مدير القبول بجميع الراغبين بالالتحاق بتخصصات الكلية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم. الكلية التقنية بمكة تفتح باب القبول من 5 شوال وحتى 20 ذي القعدة سبق 2016-07-10 ‎أعلنت الكلية التقنية بمكة المكرمة عن فتح باب القبول والتسجيل في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنيــة وذلك بدءًا من 5 شوال ١٤٣٧ هـ، وحتى 20 ذي القعدة القادم ١٤٣٧ هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العـــامة للتدريب التقني والمهنــي ()، للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1437 / 1438هـ.

الموقع الإلكتروني تاريخ بداية التسجيل بالميلادي 2016-07-12 تاريخ نهاية التسجيل بالميلادي 2016-07-25 يمكنك الإطلاع على المزيد من مواعيد التسجيل والقبول في الجامعات والكليات السعودية - ملتقى فيصل التعديل الأخير تم بواسطة الجفول*; 2016- 7- 26 الساعة 01:33 AM All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:19 PM.