وزارة التربية والتعليم

الغاء الرسائل الدعائية موبايلي

نموذج-مباشرة-معلم-1439
July 30, 2021, 6:08 pm

مازالت الرسائل الدعائية تصلني. ارجو التوصل الى حل.. رقم البلاغ السابق 1-224354406267 أهلا Alhargan3، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تم التحقق من طلبك رقم 1-224354406267 وتم الرد عليه بأنه تم الغاء اشتراكك في الخدمات بنجاح. ولوجود اي استفسار اخر لا تتردد في التواصل معنا. دمت بخير شاكرا لك تجاوبك معي ولكن مازالت المشكلة مستمرة لدي في استقبال الرسائل الدعائية وتم ارفاق صور منها في التعليق الاخير.. ارجو الحل أهلا Alhargan3، بعض الأشتراكات يتم تفعلها مدة 30 يوم وبعد الرد من قبل القسم المعني بألغاء الرسائل الأعلانية يتم الغاء التجديد التلقائي لها. الرجاء إعلامنا في حال احتجت للمزيد من المساعدة، ويرجى تقييم التذكرة في حال انتهاء العمل منها. لا يمكنك الرد على هذه التذكرة. الرجاء تسجيل الدخول.

Mobily-AD طلب إلغاء رسائل دعائية من - رقم موبايل مركز الدعم

الغاء الرسائل الدعائية موبايلي 2018

، رجاء احترموا العميل واذا ماعندكم حل قولوا ماعندنا حل. أهلا M7m5mh، الرقم غير مسجل بالتذكرة يرجى ارساله ياعزيزي انا متاكد ان الرقم موجود لاني كتبته بنفس في التذكره ، و لانه في كل مره تكتب رد تاتيني رساله على جوالي. ثم انا مقدم الطلب من يوم الجمعه وانتم تردون ردود غير مفيده، ثم اليوم تكتشفون ان رقم جوالي غير موجود!!!!! ، أهلا M7m5mh، الرقم غير مسجل بالتذكرة. الرجاء تزويدنا لنتمكن بالرقم لنتمكن من خدمتك للاسف اني تورطت مع شركه تتعامل لاتريد ان تتعب نفسها و تقدم خدمه بسيطه لعميل كيف لايوجد رقم وهذه الرسائل اس ام اس تصل منكم أهلا M7m5mh، في انتظار إفادتنا بالبيانات لنتمكن من خدمتكم ماهي البيانت التي تريدونها ؟! أهلا M7m5mh، الرجاء تزويدنا لنتمكن بالرقم لنتمكن من خدمتك عزيزي الموظف. رجاء تعب نفسك شوي وافتح تفاصيل الملف الشخصي ، في الحساب الي اكلمك منه الحين ، وسوف تحد رقم الجوال بسهوله. لا يمكنك الرد على هذه التذكرة. الرجاء تسجيل الدخول.

  • صور رضاعة
  • حراج السيارات جدة
  • عبارات عن امي المتوفيه
  • الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم
  • رقم الغاء الرسائل الدعائية موبايلي
  • مراجعة math للصف الثالث الابتدائى
  • صدى اس تي سي
  • اعدادات مودم زين speed 4g
  • ما هو البرغل - موضوع
  • طريقة الغاء الرسائل الدعائية موبايلي

الغاء الرسائل الدعائية موبايلي 2018

المنتج: رقم موبايل رجو الغاء رقمي من رسائل عروض موبايلي ارسلت الغاء للرقم الخاص بحجب الرسائل الترويجية وما زلت حتى الان استقبل عروض موبايلي في اليوم الواحد اكثر من 3مرات سببت لي ازعاج وقلق وفوق هذا رساله عربي ورسالة انجليزي 14 رد أهلا hfouz، تم إيقاف إستقبال الرسائل الدعائية عن طريق النظام يرجى الـتأكد من عدم استقبالها حالياً وفي حال أستمرت لديك الرسائل يمكنك إفادتنا لنتمكن من مساعدتك. دمت بخير مشكور يالحبيب أهلا hfouz، العفو للاسف مازلت استلم رسائل دعاية أهلا hfouz، لايقاف الرسائل الاعلانية الرجاء ارسال قف الى الرقم 604445 ارسلت 5000 رسالة قف و stop دون فائدة، راجع الصورة المرفقة في اول بوست الرجاء ايقاف الرسائل الدعائية بكافة انواعها أهلا hfouz، لقد قمت بفتح تذكرة داخلية لتسريع العمل على تذكرتك، قد يستغرق الموضوع إلى72 ساعة للحصول على تحديث، مقدّر انتظارك. رقم الطلب:1-233043577731 شكرا اخ سلمان للعلم فقط مازالت الرسائل الدعائية تصل مشكور لجهودكم وانشالله تنحل المشكلة رد خاص رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة) الرسائل الدعائية مازالت تصل وتم ارسال قف الى 604445 ومازالت تصل من Mobily-Ad و Niqaty-Ad السلام عليكم مشكور وما قصرتوا, فعلاً الإعلانات شبه توقفت الحمدلله باستثناء القليل, مزيد من التوفيق لكم لا يمكنك الرد على هذه التذكرة.

الرجاء تسجيل الدخول.

الغاء حجب الرسائل الدعائية موبايلي

الغاء الرسائل الدعائية - رقم موبايل مركز الدعم المنتج: رقم موبايل يتم خصم 0. 50 هلله كل يوم ارجو الغاء جميع الرسائل والخدمات الدعائة المشترك بها لقد تم ارسال رسالة قف الي الرقم 604445 يتم الرد عليا برسالة المنشأ الذي حددته محظور ولم يتم الغاء شي ارجو الغاؤها جميعا وشكرا لتعاونكم ردّين أهلا Aboasaad، تم التحقق و إلغاء اشتراكك في رسائل الاخبار السياسية وهي سبب خصم 50 هللة من رصيدك دمت بخير أهلا Aboasaad، لوجود اي استفسار اخر لا تتردد في التواصل معنا رمضان مبارك لا يمكنك الرد على هذه التذكرة. الرجاء تسجيل الدخول.

الرسائل الدعائية - رقم موبايل مركز الدعم المنتج: رقم موبايل السلام عليكم.. تصلني يوميا رسائل دعائية لعلامات تجارية في المملكة وأرغب بحمايتي من موبايلي.. امثلة في المرفقات 9 ردود أهلا Alhargan3، لإيقاف استقبال الرسائل الترويجية لخدمات المحتوى من موبايلي ؛ الرجاء إرسال الرمز (قف) إلى 604445 هذه الرسائل ليست خدمات محتوى في موبايلي بل هي رسائل اعلانية من بعض الشركات. وانا عميل موبايلي وعلى شركة موبايلي حمايتي من الازعاجات التي لم تطلب السماح بارسال الاعلانات ؟؟؟ أهلا Alhargan3، الرمز المرسل لك هو لإيقاف الرسائل الاعلانية بشكل عام شكرا لمساعدتك لي ولكن: ( لإيقاف استقبال الرسائل الترويجية لخدمات المحتوى من موبايلي ؛ الرجاء إرسال الرمز (قف) إلى 604445) بالنص مكتوب لخدمات المحتوى من موبايلي!! وايضا تم ارسال قف الى 604445 بتاريخ 18/11/2017 ومازالت تصلني رسائل دعائية والان ايضا تم ارسال قف الى الرقم المذكور وبعدها مباشرة وصلتني رسالة دعائية من علامة تجارية!!... ارجو مساعدتي في ايقافها أهلا Alhargan3، تم توجيه طلبك برقم 1-224354406267 للقسم المعني و سيتم التواصل معك و إفادتك بمجرد إنهاء الطلب السلام عليكم.. بعد ان تم رفع بلاغ سابق على مشكلة الرسائل الدعائية من العلامات التجارية.

ايقاف الرسائل الدعائية المزعجة - رقم موبايل مركز الدعم

قمت بتقديم طلب ايقاف الرسائل الدعائيه ومع ذلك لا ازال اتلقى رسائل دعائيه. رجاء ايقاف الرسائل الدعائيه فور لما تسببه من ارعاج لي. 22 رد أهلا M7m5mh، لإيقاف استقبال جميع الرسائل الدعائية عن طريق إرسال "قف" إلى 604445 وستصلكم رسالة تأكيد بالفعل قمت بارسل قف الي الرقم اعلاه، ولا يزال تصلني رسائل دعائيه رد خاص رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة) ياخي ارسلت عده مرات، ولاتزال تاصلني رسائل دعائيه شوفوا لي حل!!! قولو لي عندكم حل ولا ارفع شكوى. ولا انقل رقمي. عطوني رد مقنع لو سمحتوا ، أهلا M7m5mh، يرجى تحديد ما الرسالة الدعائية التي تصلك ر سائل مثل الرسائل المرفقه ادناه تصلني اكثرمن مرتين يوميا وبشكل مزعج اوقفوها أهلا M7m5mh، نعتذر على عدم تنفيذ طلبك الان بسبب تحديث النظام وذلك لرفع مستوى جودة الخدمة ويرجى التواصل معنا خلال الساعات القادمة لنتمكن من خدمتك اذا كان خلص تحديث النطام. ارجو تنفيذ طلبي ب الغاء الرسائل الدعائيه. طلب بسيط وسهل وحق من حقوق العميل. ياخي انا داخل موقع الدعم ومسجل برقم الجوال ورقم الهويه. راجعها في البيانات حقتي عندكم. للاسف تعامل الدعم الفني غير مهني وفي منتهى السوء ، الفكره عندكم تصريف العميل ، ثم تصريف بسؤال غير مهم، ثم تصريف، ثم تقنية اعمل نفسك ميت!!

Mobily-AD طلب إلغاء رسائل دعائية من - رقم موبايل مركز الدعم المنتج: رقم موبايل السلام عليكم أطلب إلغاء الرسائل الدعائية من Mobily-AD وشكرا لكم 4 ردود أهلا Faisalahmad، لإيقاف استقبال جميع الرسائل الدعائية عن طريق إرسال "قف" إلى 604445 وستصلكم رسالة تأكيد دمت بخير عبدالله. ف أهلا Faisalahmad، لوجود اي استفسار اخر لا تتردد في التواصل معنا دمت بخير السلام عليكم قمت بإرسال قف إلى 604445 ولا تزال المشكلة قائمة، أطلب إلغاء الرسائل الدعائية من موبايلي آد (MOBILY-AD) وشكرا لكم. أهلا Faisalahmad، نعتذر منك على الصعوبات التي واجهتها ونفيدك بأنه تم رفع طلب الى الإدارة المعنية وسيتم ارسال رسالة نصية برقم الطلب.. انتظارك محل تقديرنا لا يمكنك الرد على هذه التذكرة. الرجاء تسجيل الدخول.

الغاء استلام اعلانات الرسائل النصية على الجوال - رقم موبايل مركز الدعم المنتج: رقم موبايل الرجاء الغاء جميع الرسائل النصية للاعلانات بالخصوص العروض من موبايلي واي شركة اخرى 9 ردود أهلا Amai9110، يمكنك إيقاف استقبال رسائل الاعلانات بإرسال كلمة قف إلى 604445 لتصلك رسالة تأكيد. فعلت ذلك ولكن الى الان استلم رسائل يومية من Mobilyoffer! الرجاء ايقافها أهلا Amai9110، ابشر تم ايقاف الرسائل الاعلانيه بناء علي طلبك للأسف توقفت اقل من اسبوع ورجعت بشكل يومي مزعج, الرداء ايقاف كل الرسائل أهلا Amai9110، يوجد امر بإيقاف خدمة رسائل محتوى لديك وفي حال إستمرار وصول الرسائل لاتتردد بالتواصل معنا. الى الان تصلني عروض موبايلي من (MobilyOffer + 606006) بشكل يومي أهلا Amai9110، تم ايقاف الرسائل الاعلانية بنجاح دمت بخير الرجاء ايقاف الرسائل الدعائية أهلا Amai9110، تم ايقاف الرسائل الاعلانية بنجاح رمضان مبارك لا يمكنك الرد على هذه التذكرة. الرجاء تسجيل الدخول.